رئيس التحرير : مشعل العريفي

موجة غضب على "مهرجان الرياض للكوميديا" ..ألفاظ مسيئة وإيحاءات خادشة وإرتفاع أسعار !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت صحيفة محلية أن الجماهير الحاضرة لعرض مسرحي «ستاند آب كوميدي», كان قد أقيم ضمن مهرجان الرياض للكوميديا, قد أصابتها موجة غضب شديدة بما تضمنه من «ألفاظ خادشة للحياء وغير أخلاقية» صدرت عن بعض الفنانين، ولقيت سخطا واسعا باستخدام مفردات تسيء للذوق العام وعبارات تحمل إيحاءات لا أخلاقية، وتوجيه أسئلة للحاضرات من النساء بأسلوب غير لائق والتهكم على فئات مختلفة من المجتمعات العربية عموما والسعودية على نحو خاص.
وعلى أن الآمال كانت معلقة بمشاهدة عروض مميزة تعوض تأخر تقديم العرض قرابة الساعة، إلا أنه وفقا للحاضرين صدموا بمحتواه وعدم مناسبته للذوق العام. وشهد المهرجان الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات فتورا في الإقبال الجماهيري، عزاه بعض المتابعين لضعف الترويج والدعاية له، والتوقيت غير المناسب وارتفاع أسعار تذاكر الدخول التي وصلت لــ 750 ريالا بحسب صحيفة "عكاظ".
وشكا زائرون من عدم توفر المياه وارتفاع أسعار وجبات المطاعم المشاركة في المهرجان، فيما رد أصحاب المطاعم المشاركة في المهرجان بأن أسعار الوجبات هي أسعار البيع نفسها المقررة في محالهم الأصلية، مؤكدين أن العينات المجانية التي يوزعونها على زوارهم داخل المهرجان ضغطت على ميزانيات العمل الخاصة بهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up